Tuesday, February 28, 2017

Kids online shopping sites and product reviews baby sebamed extra soft baby wash review ، sebamed bab

BABY سيباميد إضافي المكونات SOFT BABY المياه والصرف الصحي: راجعت كل عنصر وهذه الصيغة هي خفيفة بالتأكيد لكن على الرغم من أنها ليست آمنة 100٪. أوتاد آمنة بشكل عام ولكن ليس في مأمن عندما يطبق على كسر أو التلف أو الجلد. لذا فإن أي منتج يحتوي على أوتاد ينبغي تجنبها عند والجلد ليست 100٪ صحية (التخفيضات. الحساسية، والحروق وغيرها). Squalane هو زيت كبد سمك القرش لذلك ولذلك هذا المنتج هو ليس القسوة مجانية (يمكنك قراءة المزيد عن Squalane على شبكة الإنترنت، وكان مختلفا عن السكوالين). تستخدم البنزيل الكحول، فينوكسييثانول وبنزوات الصوديوم كمادة حافظة. بنزوات الصوديوم هو عنصر خطر (اقرأ المزيد هنا). العديد من الشركات يعيدون صياغة منتجاتها لإزالة بنزوات الصوديوم واستخدام المواد الحافظة بديلة بسبب المخاطر الصحية. جميع المنتجات (بما في ذلك تلك التي تدعي أنها خفيفة وآمن) تحتوي على المواد الحافظة. بالطبع المنتج لا يمكن البقاء على قيد الحياة على الرف لفترة طويلة دون مواد حافظة، لذلك المواد الحافظة مثل البارابين وفينوكسييثانول لا يمكن تجنبها. ولكن تجنب الاتصال فترة طويلة من هذه المنتجات قرب العينين والشفاه وغيرها الأذنين ويشطف جيدا. كبريتات المغنيسيوم المعروف باسم ابسوم الملح (أملاح الاستحمام). اكتات الصوديوم، آلانتوين وsqualane هي العناصر الجيدة في هذا يغسل الذي جعله أخف وتكييف الجلد. تجربتي مع BABY BABY سيباميد المياه والصرف الصحي: طفل سيباميد الطفل غسل غير مركزة للغاية. لكم حرفيا تحتاج سوى قطرة منه لطفل صغير جدا. طفلي هو 4+ وأنا تمييع 2-4 قطرات في قليل من الماء وربت على الجلد طفلي مع يدي. فإنه لا رغوة في الماء العادي أو البارد ولكنه الرغاوي أقل ما يقال جدا في المياه الدافئة. يمكنك لا تزال تشعر بسهولة أنه انتشر على الجلد. ذلك يشطف أيضا قبالة بسهولة دون الكثير من فرك. شيكو ومنتجات الحمام تسبب دائما المطبات حمراء على وجه أطفالي. ولكن الطفل سيباميد الطفل غسل محايد على الجلد. أبدا اكتوى ولم تسبب أي حساسية أو رد فعل على الجلد. ولست متأكدا جدا عن المطالبة خالية المسيل للدموع لأنني غسله بعناية من وجهي طفل. ويمكن أن يكون في بعض الأحيان وصلت عينيه والفم أثناء الشطف، ولكن طفلي أبدا بكى أو حصلت عيون حمراء. في بعض الأحيان وأنا استخدم منشفة لشطف تشغيله وجهه كما لا يمكنك ترش الماء مباشرة على وجه طفل. فمن خفيفة هلام شفاف الذهبي. رائحة مذهلة. أنه يحتوي على العطر ولكن طفلي يشعر بعدم الارتياح للغاية عندما يتم تطبيق أي يغسل الجسم عطرة في وجهه، وخاصة الحق تحت سمع وبصر. كونها خفيفة، كان ينبغي أن يكون بدلا العطر مجانية أيضا لأن العطور الاصطناعية ليست سوى المهيجات واضاف الجلد والأطفال لا يحتاجون إليها. وبما أن هذا يغسل مركزة للغاية، قليلا يقطع شوطا طويلا. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يستحم أفراد أسرتي طفلي وأنهم لا يفهمون التعليمات "استخدام ماما" ومحاولة استخدام أكثر لجعلها رغوة الصابون. حتى هذه الزجاجة لم يدم طويلا بشكل استثنائي. إذا كنت أحد الوالدين الحذر ومعرفة كيفية استخدامها عمدا ولماما، وسوف تستمر طويلا جدا. للأطفال تصل إلى 3 سنوات من العمر، وهذا هو منتج خفيف بالمقارنة مع يغسل الأخرى في السوق، على الرغم من أنه هو نسبيا أكثر تكلفة تماما. بالمناسبة، medplusbeauty. com تقدم حاليا مسطحة 15٪ على سيباميد مع رمز القسيمة FLAT15 (ساري المفعول حتى منتصف الليل 10 أكتوبر 2013). الشيء الوحيد الذي أنا حقا لا يحبون حول هذا يغسل هو التعبئة. مهما بعناية يمكنك الاستغناء عن ذلك، فإن زجاجة يشعر دائما غروي. التسريبات السائل من المفصل الغطاء وهناك بعض الهدر المنتج. أيضا، مرة واحدة نصف فارغة، فإنه يحتفظ المستحقة على الشكل النحيف. أردت فعلا لإعادة شراء Nuby جميع رغوي الطبيعية الشامبو ويغسل الجسم. ولكن وقفها في الهند. غير متأكدة من أن تتوافر في بلدان أخرى. في هذه الأيام هو في الواقع من الصعب جدا العثور على المنتج مع أقل المواد الكيميائية لابنك. أنا الآن باستخدام الألوة ديرما يغسل الجسم لطفلي، والتي وجدت لتكون أفضل من سيباميد. وسوف يتم مراجعتها قريبا. عني أشعة الشمس المغنية Gaganpreet أنا عقل قوية، على ارتفاع عال على أجنحة الإبداع، بدعم من رياح قوية للمعرفة. أحاول، أنا الخريف، وأنا أحاول أن أنجح، وأنا أحاول، وأنا واجهت. لي تجربة، والتعلم؛ أتعلم، أشارك، أشارك، وأنا أشعر بالسعادة. تلهمني عطشي الجامحة للمعرفة وجوعي لتبادل الخبرات بلدي مع العالم. المنتجات والتجارب السيئة بدوره قبالة لي. وبالتالي هذا هو بلدي جهد صغير لخلق تجارب حياة أفضل للآخرين من خلال مساعدتهم على اتخاذ خيارات مدروسة من خلال استعراض المنتج الخاص بي. "اخترت أن خطر أهمية لي، للعيش حتى تلك التي جاءت لي ما يذهب البذور إلى أخرى كما زهر، وتلك التي جاء لي كما زهر، وغني عن مثل الفاكهة." - Dawna Markova، وأنا لن يموت أحد Unlived الحياة: استعادة الغرض والعاطفة عرض الوضع الكامل الخاص بي


No comments:

Post a Comment