Sunday, March 19, 2017

Hot $ 10off baby store القسيمة - hip2save ، amazon baby clothing coupon

نجاح باهر وأنا أعلم أنني قد تحدثت عن رهيبة 20٪ من Amazon. com كوبونات شراء حفاضات وجدت في مختلف المجلات الأبوة والأمومة، ولكن هل كل رأيت هذا HOT *! * قسيمة ... تحقق من بريدك تلقيتها من القارئ، بريدجيت: بالتأكيد ليس إذا كنت قد نشرت بالفعل عن هذا ... لكنني تلقيت للتو صفقة حفاضات رهيبة على AmazonMom. هنا هو: كنت قادرا على تحميل قسيمة 1،50 $ على من الأمازون. ثم فعل الاشتراك وحفظ ل30٪ أقل. ثم، كان لي رمز القسيمة من الآباء ماج بخصم 20٪ (رمز Y) وكان لي رمز القسيمة من احتواء الحمل ديسمبر / يناير (شفرة) لمدة 10 $ من أجل بلدي. لذلك ... حصلت على 204 حفاضات لل8،50 $! وأنا أعلم أن الجميع يعرف عن 20٪ من رمز القسيمة، ولكن أنا فقط جاء عشوائيا عبر 10 $ واحد في حين تنتظر في عيادة الطبيب! آمل أن يساعد هذا شخص ما! هذا يبدو بالتأكيد مثل قسيمة رهيبة ويجب أن تجعل لبعض صفقات كبيرة على حفاضات وغيرها من منتجات الأطفال! واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت قادرا على العثور على واحد في Dec./Jan. من مجلة الحمل صالح أو أي مجلة أخرى. القسيمة صالحة لمدة 10 $ من أي عملية شراء في متجر الطفل على Amazon. com. لذلك يبدو يمكنك استخدام هذه القسيمة على أي نوع من حفاضات ومناديل أو حتى زجاجات. وتنص غرامة المطبوعة: 10 $ على ترويج ينطبق على أي من البنود في متجر الطفل المباعة من قبل amazon. com، ولا تنطبق على الضرائب، الشحن، لف الهدايا وبطاقات هدية أو غيرها من المواد غير طفل. قسيمة واحدة يمكن استبدالها فقط لكل عميل. أدخل الرمز الترويجي فوق على الخروج. يجب أن تكون أوامر مكان من تاريخ انتهاء الصلاحية أعلاه. هل رأيت هذه؟


No comments:

Post a Comment